جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للمشرف التربوي «المتميز»

جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للمشرف التربوي «المتميز»

التعليم السعودي : خصصت جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة هذا العام 1437/1438هـ وفي دورتها الثالثة عشر جائزة التميز “لمشرف تربوي ومشرفة تربوية” في مجال التربية الخاصة، وذلك دعماً منها للكفاءات من المشرفين والمشرفات الذين قدموا خدمات متميزة للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تكييف البيئة المدرسية لتتناسب مع ظروف الإعاقة لديهم والاهتمام بتنمية مواهبهم وقدراتهم والتواصل مع أولياء الأمور والتركيز على تفعيل المناسبات العالمية للإعاقة؛ وذلك بشروط خاصة تكمن في أن يكون الترشيح عن طريق مدير إدارة التربية الخاصة ثم اعتمادها من قبل مدير إدارة التعليم بالمنطقة أو المحافظة. وأن يكون قد سبق للمنطقة أو المحافظة أن فاز أحد طلابها أو طالباتها بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان وأن يكون المرشح أو المرشحة على رأس العمل وقد أمضى بالإشراف التربوي في إدارة التعليم سنتين فأكثر، وغيرها من الشروط. كما وضعت الجائزة ضوابط للترشيح منها: الالتزام بشروط الترشيح، وتعبئة الاستمارة بدقة ووضوح، والمصادقة عليها من قبل مدير إدارة التعليم بالمنطقة أو المحافظة.

وحددت اللجنة العلمية في الجائزة آخر موعد لاستقبال المرشحين والمرشحات من مختلف مناطق ومحافظات المملكة هو يوم الخميس 7-4-1438هـ وتبلغ قيمة الجائزة “10،000 ريال” وشهادة تقدير تقدم في الحفل السنوي للجائزة.

وذكر رئيس اللجنة العلمية أحمد السويدان بأن عطاء جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان يتواصل، حيث بدأت اللجنة العلمية فعليا بمخاطبة إدارات التعليم لمناطق ومحافظات المملكة، وحرصا منها قامت أيضا بإرسال رسائل نصية عبر أرقام جوالات مديري ومديرات إدارات التربية الخاصة بإدارات التعليم، وذلك لمتابعة وصول خطابات الترشيح للمؤهلين في الدخول للجائزة وفقاً لصحيفة الرياض.

ء

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)