«جائزة كتنة للتفوق» تكرِّم 58 متفوقاً ومتفوقة

«جائزة كتنة للتفوق» تكرِّم 58 متفوقاً ومتفوقة

التعليم السعودي : كرّمت جائزة كتنة للتفوق والإبداع العلمي في دورتها الثالثة، 58 متفوقاً ومتفوقة في مختلف المراحل الدراسيّة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في قرى «البلاهدة» أهالي «كتنة» بني الحارث بمحافظة ميسان، مساء أمس الأول.
وقال الدكتور سعود البلاهدي، إن الجائزة جاءت هدية من أبناء قرية «كتنة» التربويين، بهدف تشجيع أبناء وبنات المنطقة ودفعهم بغية الوصول إلى أعلى المستويات في مجالات المعرفة، مقدماً تهنئته للمكرمين وأولياء أمورهم.
من جهته، قدم شيخ قبيلة «البلاهدة» أهالي قرى وادي «كتنة» بني الحارث عواض البلاهدي، شكره إلى أبناء المنطقة من رجالات التربية والتعليم على تنظيم الجائزة التي ستشجع أبناء وبنات المنطقة على التفوق في دراستهم، وهنأ المكرمين ودعاهم إلى مواصلة الجهد والمحافظة على التميز والتفوق.
إلى ذلك، أكد أمين عام الجائزة عبدالمحسن البلاهدي أن الجائزة مُنحت هذا العام لـ 58 متفوقاً ومتفوقة، في كافة مراحل التعليم العام والعالي وحفظة القرآن الكريم بما يحقق رؤية المملكة 2030، إضافة إلى أنها مُنحت وفقا للضوابط التي وضعتها هيئة الجائزة، وتشترط الحصول على تقدير «امتياز» لمراحل التعليم العام على كافة مستوياته «انتظام، وانتساب»، وجيد جداً، لمراحل التعليم العالي، كما تُمنح لمن أتم حفظ خمسة أجزاء من القرآن الكريم فما فوق وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)