جائزة لباحثات العلوم الصحية بجامعة نورة

جائزة لباحثات العلوم الصحية بجامعة نورة

التعليم السعودي : أطلقت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بمركز أبحاث العلوم الصحية التابع لمستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي “جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية” عبر موقع الجامعة الإلكتروني.

وتأتي جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية في عامها الأول والذي خصص “لصحة المرأة في المملكة العربية السعودية” ترجمة لرؤية الإستراتيجية الوطنية للبحث العلمي في المملكة العربية السعودية 2030، والتي تهدف إلى تحقيق التوسع والتميز البحثي وتهيئة البيئة البحثية المحفزة.

تهدف الجائزة إلى تشجيع الباحثات في المملكة وبث الروح التنافسية بينهم للتقدم بأبحاث متخصصة تسعى إلى تحقيق الجودة الشاملة والتنمية المستدامة في القطاعات البحثية والتي من أهمها الأبحاث الطبية وتطوير الخدمات الصحية، وبالذات ما يتعلق بأبحاث صحة المرأة، بالإضافة إلى توجيه البحوث والدراسات بما يحقق أهداف بناء اقتصاد مجتمع المعرفة وتشجيع العمل البحثي في المملكة والرقي بمستواه وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)