جائزة نورة بنت عبدالرحمن تستقبل مرشحات تعليم الرياض

جائزة نورة بنت عبدالرحمن تستقبل مرشحات تعليم الرياض

التعليم السعودي – متابعات : دعت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض منسوباتها إلى الترشح لجائزة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للتميز النسائي، في دورتها الثالثة، وسيرعى حفل الجائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأكد المدير العام للتعليم في منطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، أن رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفل الجائزة، دليل حرصه واهتمامه ودعمه للأنشطة والبرامج والمسابقات التي تسهم في إعداد شباب الوطن وبناته وتسليحهم بالعلم والمعرفة في جميع المجالات.

وأوضح الوهيبي أن الترشيح لجائزة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للتميز النسائي، في دورتها الثالثة، سيكون من خلال المشاركة بموضوعات عن فئة “الدراسات النظرية والأعمال التطبيقية” في “مجال الأدب، وموضوعه: الرواية”، و”مجال العلوم الصحية، وموضوعه: أبحاث الأمراض المعدية من الوقاية للعلاج”، و”مجال العلوم الطبيعية، وموضوعه: إسهامات المرأة العلمية في مجال الدراسات البيئية”، و”مجال الأعمال الفنية، وموضوعه: توظيف الفن في خدمة قضايا المجتمع”، و”مجال المشاريع الاقتصادية، وموضوعه: مشاريع اقتصادية ناشئة”، و”مجال الأعمال الاجتماعية، وموضوعه: مبادرات خدمة المجتمع في القرى والهجر والمحافظات”.

وأهاب المدير العام للتعليم في منطقة الرياض بمنسوبات التعليم ممن تنطبق عليهن شروط المسابقة بالترشح، من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة، مشيراً إلى أن آخر موعد لقبول الترشيحات الأحد 18/ 6/ 1442 هـ، الموافق 31/ 1/ 2021 وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)