” جاري العزيز ” مشروع اجتماعي ينفذه مكتب هداية بالخبر

” جاري العزيز ” مشروع اجتماعي ينفذه مكتب هداية بالخبر

التعليم السعودي : أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر “هداية” أول مشروع دعوي اجتماعي للتواصل والتقارب بين الجيران تحت عنوان “جاري العزيز “.
وأوضح رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر القاضي بمحكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح اليوسف أن مشروع “جاري العزيز” سيتم إطلاقه في عدد من الأحياء حيث يستهدف مبدئيا ما لا يقل عن 25 ألف أسرة في الخبر بالتعاون مع أئمة المساجد والمراكز الاجتماعية.
وبين أن المشروع يدعو إلى التعارف والتقارب بين الجيران وتوثيق الترابط بينهم وفق الأخلاق والمبادئ الإسلامية التي أوصت بحقوق الجار ووجوب الإحسان إليه مع الحث على النشأة الصالحة لأبناء الأسر وتقديم ما يفيدهم من برامج دعوية.
ونوه اليوسف إلى أن ” جاري العزيز ” يقوم على لقاءات شهرية تتضمن دعوة جميع جيران الحي وإقامة فعاليات دعوية واجتماعية ورياضية إضافة إلى مسابقات تثقيفية وترفيهية يتم خلالها توزيع جوائز على الأسر المشاركة .
وأكد أن المشروع تم تنفيذه بداية لجيران المكتب وحضره ما يقارب 48 أسرة حيث سيقام قريباً في 5 أحياء بالخبر بالتعاون مع أئمة المساجد الذين سيوجهون الدعوة إلى الجميع للمشاركة في هذه اللقاءات الشهرية، متمنيا أن يسهم المشروع في توطيد العلاقات بين الجيران.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)