جازان: إطلاق نار على حافلة مدرسية

جازان: إطلاق نار على حافلة مدرسية

التعليم السعودي : أكدت إدارة تعليم جازان عدم إصابة أي طالب ممن كانوا على متن الحافلة المدرسية التي تعرضت لإطلاق نار أمس (الثلاثاء) في مركز الحكامية.

وفيما أوضح المتحدث باسم شرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي تعرض حافلة طلاب مدرسية في المضايا لإطلاق نار، بيّن أنه تم التحفظ على السائق واستكمال التحقيقات.

وكانت الحافلة التي تحمل عددا من طلاب تحفيظ القرآن الكريم بابتدائية المضايا في طريقهم للمدرسة عندما تعرضت لإطلاق نار تسبب في آثار جانبية في الحافلة وتهشم بعض الزجاج، ولم يصب أي من الطلاب بأذى.

ووفق بيان المتحدث باسم تعليم جازان يحيى عطيف فإن الادارة تابعت الحادثة التي وقعت وفقا لمحاضر المدرسة الأولية في السابعة والنصف صباحا أثناء توجه الحافلة بطلابها للمدرسة في مركز الحكامية، وقد واصلت الحافلة طريقها بعد ذلك وأوصلت الطلاب إلى مدرستهم، ولم ينتج من الحادثة أي إصابات للطلاب.

وزار المدرسة رئيس مركز الحكامية إبراهيم المنور ومدير التعليم بجازان عيسى الحكمي ومدير شرطة المضايا النقيب سعيد القرني ومدير النقل المدرسي بتعليم جازان للاطمئنان على صحة الطلاب، إذ استمعوا من الطالبين مؤيد محمد حكمي ووسام حسن حكمي اللذين كانا على متن الحافلة عند اللحظات المرعبة والعصيبة التي عاشاها مع زملائهما.

كما التقوا بمدير المدرسة ووكيله ومرشدي الطلاب وعدد من أولياء أمورهم والسماح لهم باصطحاب أبنائهم للمنازل وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)