جازان: 2500 جهاز لمكافحة الحرائق بالمدارس

جازان: 2500 جهاز لمكافحة الحرائق بالمدارس

التعليم السعودي – متابعات : شرعت إدارة التعليم بمنطقة جازان في تركيب 2500 جهاز لمكافحة الحرائق في مدارس البنين والبنات، وسلمت عددا من المواقع لتركيب أنظمة إطفاء تلقائي في محولات وقواطع غرف الكهرباء.

وأوضح مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان محمد قحل أنه تم الانتهاء من إنجاز مقاييس السلامة لـ18 مدرسة في إسكان الملك التنموي في محافظات الحد الجنوبي بالتعاون مع إدارة المباني وإرسالها لشركة تطوير للبدء في تنفيذها بعد اعتمادها، مشيراً إلى الانتهاء من المسح الميداني لـ50 مدرسة بنات بجميع مكاتب التعليم التابعة لتعليم جازان عن طريق المكتب الاستشاري المكلف من شركة تطوير، تمهيدا لتأهيلها بأحدث أدوات ووسائل السلامة وبأنظمتها المتطورة، ثم ترسيتها على مقاول معتمد ضمن مبادرة التحول الوطني.

ولفت إلى تسليم 350 موقعا لتركيب أنظمة إطفاء تلقائي على محولات وقواطع غرف الكهرباء وبتقنية عالية، إذ بدأ التركيب حاليا لعدد من المواقع، مضيفا أنه تم الانتهاء من الإعداد والتنسيق لاستلام أكثر من 2500 جهاز إطفاء تلقائي عبارة عن كرات إطفاء سهلة الاستخدام وعالية الفعالية، وذلك تمهيدا للبدء بتوزيعها على مدارس المنطقة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>