جامعة أم القرى تبدأ في 6 شوال مرحلة الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية للمتقدمين على درجة البكالوريوس ” انتظام “

جامعة أم القرى تبدأ في 6 شوال مرحلة الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية للمتقدمين على درجة البكالوريوس ” انتظام “

التعليم السعودي : تبدأ جامعة أم القرى خلال الفترة من 6- 15 شوال المقبل , مرحلة الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية للمتقدمين على درجة البكالوريوس ” انتظام ” .
وأشار عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمجيد بن سعيد الغامدي إلى إرسال رسائل نصية للطلبة الذين تم ترشيحهم وفق المعدلات والرغبات على التخصصات التي تتطلب إجراء اختبار تحريري أو مقابلة شخصية , مشيراً إلى أنه يمكن للمتقدم إجراء أكثر من مقابلة شخصية أو إجراء اختبار تحريري حسب الرسالة المرسلة للمتقدم مع العلم بأنه يمكن أيضاً الاطلاع على حالة الترشيح من خلال بوابة القبول الموحدة من خلال: (طلباتي – استعراض طلب القبول).
وشدد الغامدي على ضرورة حضور جميع الاختبارات المرشحة للمتقدم والحضور قبل الموعد بنصف ساعة مع إحضار أصل الهوية الوطنية للمتقدم، إلى جانب طباعة استمارة الكشف الطبي للمتقدمين على تخصص التربية البدنية في مكة المكرمة والقنفذة وذلك من خلال الرابط المرسل للمتقدم في الرسالة النصية, مبيناً أنه يمكن الاطلاع على روزنامة المواعيد على الرابط https://uqu.edu.sa/App/Events/dadregis/4119 وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)