جامعة أم القرى تتوج ببطولة الاتحاد الرياضي للجامعات لألعاب القوى في نسختها الثامنة

جامعة أم القرى تتوج ببطولة الاتحاد الرياضي للجامعات لألعاب القوى في نسختها الثامنة

التعليم السعودي – واس : توَّج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي مساء أمس منتخب جامعة أم القرى ـ للعام الثالث على التوالي ـ ببطولة الاتحاد الرياضي السعودي للجامعات لألعاب القوى في نسختها الثامنة، التي استضافتها جامعة بيشة.
و‏‎أُقيمت البطولة بمشاركة ٣٢ جامعة وكلية أهلية ، وحصلت جامعة أم القرى على كأس البطولة والميداليات الذهبية بـ(١٧٤) نقطة، وجاءت جامعة الملك سعود في المركز الثاني والميداليات الفضية بـ(١٣٤) نقطة، والمركز الثالث والميداليات البرونزية لجامعة جيزان بـ(٩٥) نقطة.
من جهته هنأ عميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو السقاف الجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب على هذا الإنجاز ، مشيداً بما قدموه من مستويات في البطولة الذي تُوج بتحقيق المركز الأول على مستوى الجامعات السعودية .
من جهته أشار وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي الدكتور عمر سنبل الى أنه تم إعداد منتخب الجامعة باكراً من قبل الجهاز الفني والإداري استعداداً لهذه البطولة، إذ أقيمت بطولة داخلية على مستوى الجامعة، إضافة إلى إقامة معسكر للاعبين المشاركين في هذه البطولة، وأجريت لهم الفحوصات الطبية اللازمة، وعدد من الحصص التدريبية لهم من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو الحصول على كأس البطولة وهذا ما تحقق وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-8073632591518264835719

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)