جامعة أم القرى تحتفل بختام الأنشطة الطلابية

جامعة أم القرى تحتفل بختام الأنشطة الطلابية

التعليم السعودي : تنظم عمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى، يوم غدٍ الاثنين، الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجامعي 1435 / 1436 هـ، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات، وذلك بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية في المدينة الجامعية بالعابدية.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو بن طه السقاف، أن عمادة شؤون الطلاب تعمل من خلال نشاطاتها المختلفة على الاهتمام بالطلاب والطالبات ورعايتهم ومباشرة نشاطاتهم المتعددة بالإسهام في إعدادهم تربوياً واجتماعياً وثقافياً ورياضياً وترسيخ المبادئ والقيم الإسلامية في نفوسهم وتوفير أسباب الراحة والاستقرار النفسي التي تساعدهم على التفوق العلمي والتحلي بأخلاق الدين الحنيف تحت إشراف متخصصين في مختلف المجالات.
وأشار إلى أن العمادة تضم العديد من الأندية الطلابية العلمية والبحثية والاجتماعية التي تسهم في العمل على تثقيف الطلاب عملياً وعلمياً، مبيناً أن الحفل سيتضمن أوبريتاً بعنوان “حزم وأمل” وتكريم المتميزين في الأنشطة والطلاب المتفوقين والسحب على سيارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)