جامعة أم القرى تحتفي بتخريج طلبة الدفعة 69

جامعة أم القرى تحتفي بتخريج طلبة الدفعة 69

التعليم السعودي – واس : احتفت جامعة أم القرى أمس بتخريج طلاب وطالبات الدفعة 69 للعام الجامعي 1441 – 1442هـ من حملة درجة الدبلوم والبكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه، ضمن الحفل الذي نظمته افتراضيًّا؛ حرصًا على سلامة الجميع وتطبيقًا للإجراءات الاحترازية.
وهنأ رئيس الجامعة الدكتور معدي بن محمد آل مذهب الطلاب والطالبات بمناسبة نجاح مسيرتهم التعليمية وتخرجهم من الجامعة؛ ليكونوا رافدًا مهمًا من روافد الوطن يسهمون في تقدمه وازدهاره من خلال تخصصاتهم العلمية، مؤكدًا حرص الجامعة على تسخير إمكاناتها العلمية وخبراتها التدريبية لتأهيل كوادر وطنية شابة قادرة على قيادة عجلة التنمية، وخدمة دينهم وبلاد الحرمين الشريفين.
ونوه رئيس الجامعة بعناية القيادة الرشيدة بالمؤسسات التعليمية، ودعمها السخي لتطوير برامجها الدراسية وفق أحدث التقنيات؛ لتحقيق الاستثمار الأمثل في المواطن السعودي وتمكينه من قيادة نهضة وطنه .
وفي نهاية الحفل أدى خريجو وخريجات الكليات الطبية والصحية “القَسَم الطبي” الذي ألقاه عليهم عميد كلية الطب الدكتور عماد الجحدلي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)