جامعة أم القرى تحتفي بخريجاتها

جامعة أم القرى تحتفي بخريجاتها

التعليم السعودي: أقامت جامعة أم القرى مساء اليوم حفلا للاحتفاء ببقية الدفعة 39 من طالبات الجامعة خرّيجات الفصل الدراسي الثاني والفصل الصيفي للعام الجامعي 1431/1432هـ والفصل الدراسي الأول للعام الجامعي1432/1433هـ من حملة الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي في التربية والبكالوريوس.
وقد حضرت الحفل صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت عبدالله بن عبدالعزيز ، وذلك في قاعة الملك سعود التاريخية بالمدينة الجامعية في العابدية.
وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بمسيرة للخريجات من كليات اللغة العربية وآدابها والدعوة وأصول الدين والعلوم الاجتماعية وكذا الحاسب الآلي ونظم المعلومات والعلوم التطبيقية والتربية والكلية الجامعية بالليث علاوة على كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر ومعهد اللغة العربية للناطقين بغيرها.
ثم ألقت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة منى بنت حميد السبيعي كلمة عبرت خلالها عن شكرها وتقديرها البالغ لصاحبة السمو الملكي الأميرة صيته بنت عبدالله بن عبدالعزيز على حضورها لهذا الحفل لليوم الثاني على التوالي بعد أن احتفي بالأمس بمجموعة من الطالبات من بعض كليات الجامعة واليوم يحتفي ببقية الخريجات من الكليات الأخرى.
وتوجهت بخالص الشكر والامتنان لعضوات هيئة التدريس الآتي شكلن الوتد داخل هذا الصرح العلمي الشامخ بأم القرى على عطائهن المتدفق تجاه الطالبات.
وعبرت عن شكرها لمعالي مدير الجامعة الدكتور بكري عساس ووكلاء الجامعة وجميع من أسهم في إعداد وتنظيم هذا الحفل.
عقب ذلك أعلنت وكلية عميد القبول والتسجيل للشؤون الأكاديمية الدكتورة أمنه رئيس النتيجة العامة للخريجات، ثم ألقت خريجات كلية الطب قسم التخرج.
بعدها ألقت الخريجة إيمان بنت سعيد الزهراني كلمة الخريجات عبروا فيها عن شكرهن العميق لجامعة أم القرى على الاحتفاء بهن في يوم الحصاد التعليمي مؤكدة أنهن سيعملن بمشيئة الله تعالى على المساهمة في التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات في ظل دعم ورعاية القيادة الرشيدة من خلال ما تعلمن من مختلف العلوم والمعارف.
بعدها قدمت مجموعة من طالبات الجامعة نشيداً بعنوان ( ما رأيت في النساء إلا كل خير ) نال استحسان الحاضرات.
عقب ذلك كرمت صاحبة السمو الملكي الأمير صيته بيت عبدالله بن عبدالعزيز الخريجات الأوائل، كما تسلمت سموها هدية تذكارية من عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة منى بنت حميد السبيعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)