جامعة أم القرى تدشن البوابة الإلكترونية لمسابقة الابتكار وريادة الأعمال

جامعة أم القرى تدشن البوابة الإلكترونية لمسابقة الابتكار وريادة الأعمال

التعليم السعودي : دشن معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس اليوم, البوابة الإلكترونية لمسابقة الابتكار وريادة الأعمال, بحضور وكيل الجامعة للإعمال والإبداع المعرفي الدكتور نبيل بن عبد القادر كوشك .
وأكد الدكتور عساس أهمية زيادة الفرص الريادية لطلبة الجامعة لما يعود عليهم بالنفع على مخرجاتهم الابتكارية بعد تطوير أدائهم وتوجيهم إلى المسار الصحيح نحو بناء مجتمع معرفي .
وأوضح عميد معهد الإبداع وريادة الأعمال الدكتور فواز سعد, أن المسابقات وسيلة عالمية للكشف عن المواهب الريادية لتحفيز الابتكار وريادة الأعمال للطلبة .
وبين أن المسابقة تتضمن مسارين الأول مسار الأفكار والآخر مسار المشاريع الناشئة، مشيراً إلى أن يوم 17 فبراير القادم هو الموعد النهائي لاستقبال طلبات المشاركين.
وأشار الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية الدكتور أسامة العمري, إلى أن من أهداف المسابقة تأسيس عدد من الشركات الناشئة كإضافة ومشاركة من وادي مكة في دعم الاقتصاد المعرفي للمملكة وفقاً لوكالة الأنباء السعوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)