جامعة أم القرى تقيم اللقاء السنوي لطالبات الدراسات العليا

جامعة أم القرى تقيم اللقاء السنوي لطالبات الدراسات العليا

التعليم السعودي : عقدت عمادة الدراسات العليا في جامعة أم القرى أمس، اللقاء السنوي المفتوح لطالبات الدراسات العليا (دكتوراه/ ماجستير/ دبلوم)، للتعريف بالأنظمة، والمعوقات التي تواجه الطالبات وتعرقل مسيرتهن التعليمية، والاستماع إلى جميع استفساراتهن والرد عليها.

بحضور عميد الدراسات العليا الدكتور صالح الفريح عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، وعميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة العمودي، ووكيلة العمادة للطالبات الدكتورة ميسون البنيان، ووكلاء الدراسات العليا، ومشاركة جميع العمادات المساندة في الجامعة التي لها علاقة بالدراسات العليا، وطالبات الدراسات العليا، وأعضاء هيئة التدريس من مختلف التخصصات بكليات الجامعة. وأوضح عميد الدراسات العليا الدكتور صالح الفريح، «أن عمادة الدراسات العليا تهدف لعقد مثل هذه اللقاءات للتعريف بالأنظمة، ومعرفة المعوقات التي تواجه الطالبات وتعرقل مسيرتهن التعليمية، ومناقشة السبل والآليات التي يمكن من خلالها حل تلك المشكلات، والرد على استفسارات وتساؤلات الطالبات»، مناشداً الطالبات بضرورة التعرف على اللوائح الموجودة على موقع العمادة، مؤكداً «أن العمادة تبذل المزيد من أجل التطوير والارتقاء ببرامج الدراسات العليا، وبالخدمات المقدمة للطلبة». بدورها، أشادت عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة هالة العمودي في كلمة لها، باهتمام عمادة الدراسات العليا بطلابها، وحرصها على تذليل العقبات التي تواجه الطلبة كافة، مؤكدةً على «أهمية ثقافة الحوار بين الطالب وقيادات الجامعة». من جانبه، قدّم وكيل العمادة للتطوير الدكتور أحمد الهندي، عرضاً لموقع عمادة الدراسات العليا، وعرّف بالخدمات المقدمة في موقع العمادة وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)