جامعة أم القرى تقيم ندوة بعنوان (الإدارة الرياضية في الجامعات)

جامعة أم القرى تقيم ندوة بعنوان (الإدارة الرياضية في الجامعات)

التعليم السعودي : أقامت عمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى -ضمن فعاليات بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للجودو خلال الفترة 18- 20 من الشهر الجاري- ندوة بعنوان (الإدارة الرياضية في الجامعات ) , وذلك بالصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع .
وقد بدأت الندوة بكلمة للدكتور عصام خان عميد شؤون الطلاب أكّد فيها أهمية الأنشطة الطلابية وتبادلها بين الجامعات السعودية لتحقيق التمازج الأخوي والتنافس الشريف بين طلاب الجامعات السعودية .
ووفقا لمصادرنا الصحفية فقد تحدث الدكتور عبدالخالق دولة وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب عن دور الأنشطة والتدريب لدى الطلاب وأهميتها.
واستعرض رئيس قسم التربية البدينة بالجامعة الدكتور عمر المروعي دور قسم التربية البدنية وأهدافه ورسالته .
ثم حاضر الدكتور توفيق البكري عن المخاطر في المنشآت الرياضية .
من جهته نوَّه الدكتور وجيه شمندي بإدارة النشاط الرياضي في ضوء الجودة الشاملة , تلاه الدكتور يحيى حسن بالحديث عن الإدارة الإلكترونية للنشاط الرياضي , فيما وقف الدكتور عبداللطيف بخاري على الرياضة والقيم , ثم تطرق الدكتور محمد السنتلي إلى معوقات الإدارة الرياضية , بينما طرح الدكتور صلاح السقا موضوع الروح الرياضية لدى اللاعب .
واختتمت الندوة بكلمة للدكتور نبيل عبدالمطلب عن إدارة النشاط الرياضي في ضوء الأهداف .
وتهدف الندوة إلى التعرف على الأسس العلمية للإدارة الرياضية بالجامعات وسبل تطويرها في ضوء النهضة الرياضية بالجامعات والمتمثلة في الأنشطة والبرامج التي ينفذها الاتحاد الرياضي للجامعات الرياضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)