جامعة أم القرى تنظم برنامجاً تدريبياً لـ 90 قيادياً وقيادية

جامعة أم القرى تنظم برنامجاً تدريبياً لـ 90 قيادياً وقيادية

التعليم السعودي : أطلقت جامعة أم القرى اليوم، برنامجاً بعنوان ” إدارة الأداء الوظيفي ” قدمه مركز الأعمال بمعهد الإدارة العامة بالرياض، وذلك بمقر الجامعة بالعابدية .
وقال وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو : إن إدارة الجامعة عملت على تنفيذ الدورة سعياً منها لتنمية ورفع كفاءة الموارد البشرية وتطوير العمل الإداري لكافة منسوبي ومنسوبات الجامعة من إداريين وفنيين للوصول إلى أعلى مستويات العمل في مجالات الاحتياجات التدريبية والتطوير الإداري للموارد البشرية بما يتوافق مع الوصف الوظيفي لكل منسوبي الجامعة .
بدوره بيَّن مدير وحدة التطوير الإداري فهد الشريف أن البرنامج التدريبي يعد ضمن سلسة من البرامج التدريبية التي يتم تنفيذها، مشيراً إلى أن وحدة التطوير الإداري تسعى إلى استغلال الخبرات التدريبية داخل وخارج الجامعة في مجال التدريب والتطوير الإداري، بالإضافة إلى الاعتماد على المشاركة مع جهات ذات خبرة في مجال التدريب والتطوير والتنظيم .
وأكَّد الشريف أنه من خلال الدعم الذي تحظى به وحدة التطوير الإداري من قبل إدارة الجامعة تعمل الوحدة للحصول على مخرجات تدريبية تخصصية سواء في الجوانب الفنية أو الإدارية، وذلك لإنشاء كفاءات مستقبلية تخدم كيان جامعة أم القرى بالشكل الذي يليق بالمكانة العلمية، لافتاً إلى أن البرنامج ضم تقديم برنامجين تدريبيين لـ 60 قيادياً و30 قيادية بشطر الطالبات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)