جامعة أم القرى تنفذ برنامج خطوات واثقة نحو الإبداع والتميز للطالبات

جامعة أم القرى تنفذ برنامج خطوات واثقة نحو الإبداع والتميز للطالبات

التعليم السعودي :افتتحت عميدة الدراسات الجامعية المكلفة الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي اليوم، البرنامج التدريبي بعنوان “خطوات واثقة نحو الإبداع والتميز الدراسي الرابع” ، الذي تنظمه كلية خدمة المجتمع “قسم التدريب”، بالتعاون مع عمادة السنة التحضيرية، المقدم لطلاب وطالبات السنة التحضيرية بهدف التعريف بلوائح وأنظمة الدراسة الجامعية، وذلك بقاعة الجوهرة بمقر عمادة الدراسات الجامعية بحي الزاهر .
وأوضحت وكيلة رئيس قسم التدريب بكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتورة أمل الصيني أن البرنامج الذي يستمر 3 أيام، يأتي امتدادا للنجاح الذي حققته مخرجاته في الأعوام الثلاثة الماضية، لافتة النظر أنه يستفيد من البرنامج الذي يعقد على فترتين صباحية ومسائية 5078 طالبا وطالبة موزعين على (25) مجموعة في (11) قاعة تدريبية في المدينة الجامعية، ويتلقون من خلاله مهارات وتدريبات واستراتيجيات تُيسِّر لهم -بمشيئة الله – المرحلة الجامعية من حيث التعامل مع المقررات الدراسية والأستاذ الجامعي وإدارة الوقت والاستفادة من الخدمات الجامعية المتاحة للطلبة.
وأفادت أنه يشرف على البرنامج وما يعقد فيه من ورش العمل نخبة من المدربين والمدربات المؤهلين لتنفيذه يستحضرون من خلالها التطوير المستمر على الحقيبة التدريبية والطرق الجديدة التي بها تتحقق الأهداف ليستفيد منها الطلاب والطالبات المستجدون .
وبينت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات المكلفة الدكتورة هالة العمودي أن الجامعة تبذل قصارى جهدها لخدمة طلابها لا سيما في عصر تغلبت فيه التقنية الحديثة وجعلت شعارها “الطالب أولا” احتفاءً منها بانضمام كوكبة جديدة من أبنائنا وبناتنا الطلبات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)