جامعة الأعمال والتكنولوجيا تحصد اعترافًا دوليًا في جودة التعليم من منظمة QS العالمية

جامعة الأعمال والتكنولوجيا تحصد اعترافًا دوليًا في جودة التعليم من منظمة QS العالمية

مدونة التعليم السعودي – واس : حصدت جامعة الأعمال والتكنولوجيا اعترافًا دوليًا في جودة العملية التعليمية من منظمة QS العالمية التي تعد من أرقى المؤسسات الدولية المختصة في تقييم وتصنيف مؤسسات التعليم العالي دوليًا، حيث يضع التصنيف الجديد الجامعة ضمن قائمة أفضل الجامعات في العالم.
وتوجت الجامعة بتقييم 5 نجوم في 6 معايير فرعية و 4 نجوم في معيارين فرعيين، في طليعتها حصول الجامعة على العلامة الكاملة في معيار مستوى التوظيف لخريجي الجامعة وتحقيقها لرسالتها المتمثلة في شعارها “التعليم من أجل العمل”، انطلاقًا من اهتمامها بتطوير برامجها ومهارات أعضاء هيئة التدريس بصورة مستمرة، الأمر الذي ينعكس على الرقي بالمنتج التعليمي.
من جانبه أكد رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور عبد الله دحلان أن هذا الاعتراف العالمي يعزز من ريادة الجامعة محليًا ويعزز سمعتها الدولية التي هي في طليعة الاهتمامات الإستراتيجية للجامعة وقياداتها.
ولفت النظر إلى أن الجامعة ممثلةً بوكالتها للتطوير والجودة وبالتعاون مع جميع منسوبيها وشركائها يعملون وفق أولويات إستراتيجية تتواءم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 ومبادرة تنمية القدرات البشرية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)