جامعة الأميرة نورة الأولى في مسابقة الترجمة

جامعة الأميرة نورة الأولى في مسابقة الترجمة

التعليم السعودي : توجت جامعة الأميرة نورة ممثلة في كلية اللغات بالمركز الأول في مسابقة الترجمة التحريرية في دورتها الرابعة على مستوى المملكة، والتي أقيمت في جامعة الأمير سلطان.

ونالت الجائزة الطالبات نورة الخويطر، ومها الجار الله ، ومنال الفضل، ودعاء علي زينب. كما فازت الجامعة أيضاً في المسابقة نفسها بالمركز الثالث في مجال الترجمة الشفوية، ونالت الجائرة الطالبات وهن مرح جابر، والعنود العديلي، ونجلاء عايد، وألاء آل محمد، وذلك تحت اشراف فريق من المدربات المتميزات بالكلية.

واكدت عميدة كلية اللغات الدكتورة حصة عبدالله الغدير عناية ورعاية مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل لدعم مواهب الطالبات في الفعاليات العلمية، لافتة إلى أن كلية اللغات تشهد بعد اعادة هيكلة برامجها الاكاديمية تقدماً ملموساً في حصد المراكز الاولى في المسابقات العلمية التي تعكس تفوق الطالبات في البرامج التدريبية التي تتبناها الكلية بهدف استثمار مواهبهن في بيئة اكاديمية واعدة تسعى الى تعزيز الابداع والتميز العلمي. كما شاركت الجامعة في المعرض المصاحب المخصص للأندية الطلابية ممثلة في نادي اللغة الفرنسية واللغات المتعددة والخطابة والويكيبيديا والدراما، ومعهد اللغة العربية لغير الناطقات بها.

وتأتي مشاركة الجامعة في هذه المسابقات انطلاقاً من حرصها على مشاركة الطالبات المميزات في الفعاليات العلمية المحلية البارزة وفي إطار دعم المهارات الابداعية في التخصصات الاكاديمية.

يذكر ان الجامعة ممثلة في كلية اللغات حصلت أخيراً على المستوى الأول في مسابقة المناظرة باللغة الانكليزية على مستوى الجامعات السعودية في مدينة الرياض والتي اقيمت في جامعة اليمامة وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)