جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ضمن أفضل 100 جامعة على مستوى الوطن العربي لعام 2016م

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ضمن أفضل 100 جامعة على مستوى الوطن العربي لعام 2016م

التعليم السعودي : صُنفت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ضمن قائمة الهيئة الدولية “QS” للتصنيف الدولي لأفضل 100 جامعة على مستوى الوطن العربي لعام 2016م.
وشملت معايير التقييم تسعة محاور أساسية تمحورت حول السمعة العلمية للجامعة على النطاق الأكاديمي ولدى أرباب العمل لخريجيها، ومكانتها في المجتمع المحلي والإقليمي والدولي، بالإضافة إلى عدد من العوامل التي تحصي أعداد طلابها وهيئتها التعليمية بمؤهلاتهم وخلفياتهم المختلفة، وتمثل فاعلية موقعها الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية إحدى محاور التقييم، بالإضافة إلى دورها الفعال في إثراء البحث العلمي و ثقافة نشره في العديد من المجالات من خلال إسهامات أعضاء هيئتها التعليمية وتميز اهتماماتهم البحثية.
الجدير بالذكر أن إنجازات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن كجامعة ناشئة خلال الفترة الوجيزة الماضية كانت عنصرا أساسيا في تبوئها مركزا مرموقا في منظمة ” QS ” العالمية لتصنيف الجامعات العربية في عام 2016.
وأكدت وكيلة الجامعة للتطوير والجودة الدكتورة فاتن الزامل أن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بقيادة معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل تذلل جميع العقبات لتحفيز وتطوير عوامل الإنجازات، حيث تسعى الجامعة جاهدة لتحقيق أعلى المراتب داخليا وخارجيا عبر العمل المنظم الجاد وفق إستراتيجية محددة على جميع الصعد والمستويات، وما هذا الانجاز الذي تحقق للجامعة في عامها الثامن إلا دليل على تكاتف الجهود والعمل المنظم الذي جاء موافقا لمعايير تقييم الهيئة الدولية ” QS ” للتصنيف الدولي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)