جامعة الأميرة نورة تحتضن معرض قطار الرياض المتنقل غدا

التعليم السعودي :تحتضن جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن غدا المحطة السادسة للمعرض المتنقل” لـ ( مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض – القطار والحافلات)، الذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض في عدد من المنشآت التعليمية والتجارية الكبرى في المدينة ، بهدف تعريف السكان بأهمية المشروع والعوائد التي يقدمها لهم ولمدينتهم.
وقد تم تجهيز المعرض في مركز خدمات الطالبات بالجامعة في (محطة A4)، حيث سيستقبل المعرض زواره لمدة خمسة أيام خلال الفترة من التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً.
ووجهت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الدعوة لجميع منسوباتها وطالباتها لزيارة المعرض والتعرف عن قرب على المشروع الأكبر من نوعه والأحدث في مواصفاته بالمنطقة ، الذي ستحتضن الجامعة إحدى محطات مساراته بمشيئة الله.
ويتكون المعرض المتنقل للمشروع من لوحة الكترونية جدارية بطول 20 متراً، تحتوي شاشة عملاقة تعرض الفيلم التعريفي عن المشروع ، وخريطة مكبرّة لمسارات شبكة القطارات والحافلات ،وعدد من الصور وشاشات العرض الفرعية التي تعرض عربات القطار والمحطات الرئيسية والفرعية لكل من شبكتي القطار والحافلات.
كما سيتم ضمن المعرض توزيع كتاب مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض الذي يتضمن كافة المعلومات حول المشروع منذ انطلاقه كفكرة حتى ترسية عقود تنفيذه ، وسيكون الكتاب متاحا أيضاً عبر موقع الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على الإنترنت : www.ada.gov.sa .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)