جامعة الأميرة نورة تحصد المركزين الثاني والثالث لجائزة جمعية الدراسات الاجتماعية للتميز في البحث العلمي

جامعة الأميرة نورة تحصد المركزين الثاني والثالث لجائزة جمعية الدراسات الاجتماعية للتميز في البحث العلمي

التعليم السعودي – واس : حصدت جامعة الأميرة نورة ممثلة بكلية الخدمة الاجتماعية ، المركز الثاني والثالث في جائزة الجمعية السعودية للدراسات الاجتماعية للتميز في البحث العلمي على مستوى البكالوريوس.
وحصل على المركز الثاني بحث بعنوان “دور الخدمة الاجتماعية في ظل أزمة جائحة كورونا” الذي يهدف إلى التعرف على دور الخدمة الاجتماعية في الأزمات، مع إيضاح دور الخدمة الاجتماعية في ظل أزمة جائحة كورونا، وتمثلت أهداف الدراسة في التعرف على دور الخدمة الاجتماعية في المجال الاجتماعي والطبي والاقتصادي في ظل أزمة جائحة كورونا، حيث تعد هذه الدراسة من الدراسات الوصفية التحليلية القائمة على جمع البيانات الميدانية وتحليلها.
بينما حصل على المركز الثالث بحث بعنوان “تأثير أزمة جائحة كورونا على المجتمع” , يهدف إلى التعرف على مدى تأثير أزمة جائحة كورونا على المجتمع، وتمحورت تساؤلات الدراسة حول مدى تأثير أزمة جائحة كورونا على المجتمع من الناحية الاجتماعية والصحية والاقتصادية والنفسية والتعليمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)