جامعة الأميرة نورة تستضيف اللقاء الثامن عشر لعمداء القبول والتسجيل في الجامعات السعودية

جامعة الأميرة نورة تستضيف اللقاء الثامن عشر لعمداء القبول والتسجيل في الجامعات السعودية

التعليم السعودي : استضافت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بعمادة القبول والتسجيل يوم أمس  اللقاء الثامن عشر لعمداء القبول والتسجيل في الجامعات الحكومية ضمن سلسلة اللقاءات الدورية لعمداء القبول والتسجيل في الجامعات الحكومية، وذلك في مبنى الإدارة الرئيسي.
ويهدف اللقاء إلى تبادل الخبرات والتجارب بين عمادات القبول والتسجيل في الجامعات السعودية.
وأوضحت معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل في كلمتها الافتتاحية للقاء أن استضافة الجامعة للقاء يأتي تأكيداً على دورها في دعم مثيلاتها من الجامعات الحكومية وما هو إلا جزء من الدور الفاعل الذي تتميز به الجامعة في التعليم الجامعي على كافة المستويات.
وأشارت إلى أن الجامعة تسعى للوصول إلى الجودة في التعليم من خلال التركيز على الطلاب كمحور العملية التعليمية, مؤكدة تطلعها إلى مزيد من اللقاءات الداعمة والمثمرة بين الجامعات السعودية، متمنية أن تثري نتائجه عمل عمادات القبول والتسجيل في ما يخدم الطلاب والطالبات, موجهة الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حظه الله – لدعمها للتعليم وتعليم المرأة بشكل خاص ووزارة التعليم, ولضيوف الجامعة من عمادات القبول والتسجيل في الجامعات على مشاركتهم وإثرائهم هذا اللقاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)