جامعة الأميرة نورة تستقبل المشاركات العلميّة لمؤتمر “الاستدامة في مجال الأعمال”

جامعة الأميرة نورة تستقبل المشاركات العلميّة لمؤتمر “الاستدامة في مجال الأعمال”

مدونة التعليم السعودي – واس : تستقبل كلية الإدارة والأعمال في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، المشاركات في الأبحاث والأوراق العلميّة، للمؤتمر الثالث لكليات العلوم الإدارية بجامعات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بعنوان “الاستدامة في مجال الأعمال”، ويستمر حتى 31 أكتوبر 2022م.
ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على الاستدامة في مجال الأعمال في بيئة ديناميكية سريعة التغيّر، وإيجاد مساحة للمتخصصين في مجال استدامة الأعمال من القطاعين العام والخاص؛ لمشاركة تجاربهم المختلفة والمستجدات في النطاق المحلي والخليجي، ونقل أفضل الممارسات من القطاع الخاص وتحويلها إلى برامج تواكب تطلعات وطموح رؤية المملكة.
يذكر أنّ الجامعة تستضيف المؤتمر في فبراير العام القادم، والمصاحب لانعقاد الاجتماع السنوي لعمداء كليات العلوم الإدارية بجامعات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
ويركز المؤتمر على ثلاثة محاور رئيسة، يناقش المحور الأول: التنمية المستدامة في مجال الأعمال والاقتصاد، ويعرض المحور الثاني: مفهوم الحوكمة، ويتضمن المحور الثالث: التنمية المستدامة في كليات الإدارة والأعمال.
وللاطلاع على شروط الملخصات العلمية، ومعرفة المزيد من التفاصيل زيارة موقع المؤتمر: https://www.pnu.edu.sa/ar/Faculties/Management/conference/Pages/default.aspx وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)