جامعة الأميرة نورة تطرح برنامجي الدبلوم العالي في اللغتين الإنجليزية والفرنسية للسياحة

جامعة الأميرة نورة تطرح برنامجي الدبلوم العالي في اللغتين الإنجليزية والفرنسية للسياحة

مدونة التعليم السعودي – واس : طرحت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ممثلة بعمادة الدراسات العليا وكلية اللغات، برنامجين للدبلوم العالي في اللغتين الإنجليزية والفرنسية للسياحة، وذلك ضمن الشراكة مع وزارة السياحة، بوصفهما أول برنامجين من نوعهما في الجامعات السعودية.
ويهدف كل برنامج إلى إعداد كوادر مؤهلة مهنيًّا بمهارات اللغة الإنجليزية أو الفرنسية في مختلف مجالات السياحة وفقاً للمعايير الوطنية والعالمية، إضافة إلى تمكين الخريجات من اكتساب المعارف والمهارات المهنية في مجالات: الإرشاد السياحي، الفندقة، الترويج السياحي وتنظيم الفعاليات،بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل في مجال السياحة، كما يسهم البرنامج في التأهيل للحصول على رخصة الإرشاد السياحي، مما يتيح فرصًا أكبرَ للعمل في قطاعات ومجالات السياحة المختلفة.
ويأتي استحداث مثل هذه البرامج، امتدادًا لاتفاقية التعاون بين جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ووزارة السياحة، الهادفة إلى تطوير واستحداث البرامج وتأهيل الطالبات للعمل في مختلف مجالات السياحة.
علمًا أنّ التقديم يستمر حتى الـ 7 من مايو المقبل من خلال الرابط التالي :https://www.pnu.edu.sa/ar/Deanship/PostGraduate/Pages/graduatestudies_programs.aspx وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)