جامعة الأميرة نورة تطلق برنامجاً تأهيلياً لطلاب الامتياز وحديثي التخرج في الكليات الصحية

جامعة الأميرة نورة تطلق برنامجاً تأهيلياً لطلاب الامتياز وحديثي التخرج في الكليات الصحية

التعليم السعودي – واس : أطلقت وكالة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للشؤون التعليمية اليوم البرنامج التأهيلي لطلاب الامتياز وحديثي التخرج في الكليات الصحية بالمملكة، الذي يستمر ثلاثة أيام بهدف تأهيل الطلاب في المجالات المتعلقة بسوق العمل وتنمية المهارات وتعزيز القدرات المعرفية والمهنية.
وركز البرنامج على عدة محاور تتمثل في أخلاقيات الممارسة المهنية، ومهارات التواصل، والمسارات الوظيفية، والممارس الصحي والبحوث الصحية، وريادة الأعمال والممارسة المهنية، بمشاركة نخبة من المختصين لتقديم 8 محاضرات عن بُعد في عدد من الموضوعات ذات العلاقة.
وقُدّم خلال البرنامج محاضرات تناولت ( الحفاظ على حياة متوازنة ، وبناء الثقة ، وفن التوثيق , وسيرة ذاتية تتحدث عنك , واستكشاف القطاع الخاص من منظور الخبراء , والتخصصات الصحية من الكلية إلى سوق العمل ، ومهارات المقابلة الشخصية ، وفهم إدارة المستشفى ومعضلة التأمين الطبي).
ويتسق البرنامج التأهيلي مع أهداف جامعة الأميرة نورة في خطتها الإستراتيجية 2025 في قيادة التأثير المعرفي والمجتمعي والإسهام في إعداد كفاءات منافسة في الاقتصاد الوطني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)