جامعة الأميرة نورة تعزز المعرفة والمهنية بعدد من الدورات التدريبية

جامعة الأميرة نورة تعزز المعرفة والمهنية بعدد من الدورات التدريبية

التعليم السعودي – واس : نظّمت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، عددًا من الدورات التدريبية، وورش العمل، في مجالات مختلفة، منها المهنية والمهارية والعلمية والفنية والتقنية، بالإضافة إلى اللقاءات الجماهيرية والحملات التثقيفية؛ بهدف تطوير طالباتها وإكسابهن المعرفة والمهارة التي تنافس بها في حياتها العلمية والمهنية.
وفي هذا السياق أقامت كلية الخدمة الاجتماعيـــة، سلسة من الدورات التدريبية، منها دورة (إستراتيجيات تطوير الذات)، التي تهدف إلى معرفة أنماط الشخصية وتطوير الذات والثقة، بالإضافة إلى كيفية تعلم إستراتيجيات التطوير وإدراك أهمية تحديد الأهداف وترتيب الأولويات، وعوامل زيادة الثقة بالنفس، واكتساب طرق جديدة للتعامل مع الضغوطات ومشاكل الحياة.
كما قدمت الكلية دورة بعنوان مقدمة في إدارة الموارد البشرية هادفة إلى معرفة أساليب إدارة الموارد البشرية، وكيفية تطوير وإدارة أقسامها، وخطوات عمل خطة لها.
ونفذت الكلية دورة تركز على الخدمة الاجتماعية في مؤسسات الرعاية الإيوائية؛ بهدف إلقاء الضوء على دور الممارس العام في الدور الإوائية في المملكة العربية السعودية وعلى أهداف الخدمة الاجتماعية الفرعية والأساسية فيها.
من جانبها أقامت الكلية التطبيقية، دورات متخصصة في عدد من المجالات، إذ قدم قسم الحاسب وتقنية المعلومات دورة تخطيط قواعد البيانات، كما نظّم القسم دورة الأمن السيبراني وإدارة كلمات المرور.
مما يذكر إلى أن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، تسعى إلى المساهمة في تحقيق رؤية المملكة، من خلال مواءمة مخرجات التعليم مع احتياجات سوق العمل من معارف ومهارات وقيم، وتعمل على إنتاج مخرجات تنافسية رائدة في المجالات العملية والعملية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)