جامعة الأميرة نورة تعقد ورشة عمل مناهج البحث المختصة في دراسات المرأة

جامعة الأميرة نورة تعقد ورشة عمل مناهج البحث المختصة في دراسات المرأة

مدونة التعليم السعودي – واس : عقد مركز الأبحاث الواعدة في البحوث الاجتماعية ودراسات المرأة في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ورشة عمل بعنوان ” مناهج البحث المختصة في دراسات المرأة “، استهدفت أعضاء الهيئة التعليمية والباحثات ومساعدات الباحثات والطالبات والمهتمات بدراسات المرأة من داخل الجامعة.
وهدفت الورشة إلى التعريف بأدوار الباحثين والمهتمين بتخصصات دراسات المرأة، وتبادل الخبرات في مجال التطبيقات العملية لدراسات المرأة في المشاريع والبحوث، بالإضافة إلى دعم التفكير النشط في طبيعة وشكل دراسات المرأة كبرنامج أكاديمي منفرد أو مجال متعدد التخصصات.
وأدارت الورشة الأستاذ المساعد في نظم المعلومات CBA الدكتورة نورة الشغدلي، وبينت فيها أهم الطرق التي تتلاءم مع دراسات المرأة، مؤكدة على أن منهج دراسات المرأة هو منهج قابل للتجربة والقياس بواسطة الحواس, فلكل شخص قصة وتجربة يمكن أن تروى وتثري المجال؛ بما يتيح للباحث الفرصة للحصول على فهم أفضل لكيفية تأثير المشكلة على حياة المرأة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)