جامعة الأميرة نورة تنظم اللقاء السنوي الثالث (مرحبا نورة)

جامعة الأميرة نورة تنظم اللقاء السنوي الثالث (مرحبا نورة)

التعليم السعودي – واس : نظمت عمادة التطوير الأكاديمي في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اليوم عبر المنصة الافتراضية اللقاء السنوي الثالث (مرحبا نورة)، الذي يعقد لمنسوبات الجامعة من أعضاء هيئة التدريس المعينات حديثا والعائدات من الابتعاث، بحضور معالي رئيسة الجامعة، الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى، وبمشاركة وكيلات الجامعة، بهدف تعريف الأعضاء بالخدمات التي تقدمها الجامعة دعماً للتعليم والبحث العلمي وفرصة للتعارف بين الأعضاء الجدد وتبادل الخبرات.
وافتتح اللقاء بكلمة لمعالي رئيسة الجامعة أشارت فيها إلى أهمية الدور المفصلي الذي يقوم به أعضاء هيئة التدريس، ليس في خدمة العملية التعليمية فحسب، بل وحتى في توفير البيئة المناسبة للطالبات من خلال خلق قدوة حسنة لهن وزرع أثر إيجابي يدعمهن في تحقيق نواتج التعلم المستهدفة والاهتمام بالتطوير المهني لعضو هيئة التدريس، والاطلاع على كل ما يستجد من معلومات للارتقاء بالمخرج التعليمي.
وأكدت أهمية دور الأعضاء في الارتقاء بالبحث العلمي والإسهام في خدمة المجتمع من نواحي ثقافية واقتصادية وتنموية، مع أهمية المشاركة في المبادرات النوعية، والبرامج التطويرية والفعاليات الجامعية.
كما حثتهن على الاطلاع على الخطة الاستراتيجية للجامعة والسير على خُطى ما تحويه من قيم وأهداف والسعي نحو بناء منظومة جيدة من العلاقات مع أعضاء هيئة التدريس في الكلية والجامعة.
يشار إلى أن اللقاء يستكمل فعالياته غداً الخميس بمعرض للجهات المشاركة حيث يضم ملفات إرشادية وفيديوهات وإنفوجرافيك، للتعرف على الخدمات المقدمة من جميع قطاعات الجامعة المعنية، والإجابة على استفسارات ومداخلات الحضور.
وسينطلق في يوم الأحد 29 أغسطس 2021م ولمدة (9) أيام البرنامج التدريبي الخاص بحديثي التعيين من أعضاء هيئة التدريس ويتضمن العديد من الدورات وورش العمل، بهدف تعريف الأعضاء بالخطة الاستراتيجية للجامعة ورؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى حقوق ووجبات عضو هيئة التدريس، وتحديد دور عضو هيئة التدريس في تحقيقها، وبناء الاختبارات والتقييم، كذلك الإلمام باستراتيجيات التدريس الحديثة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)