جامعة الأميرة نورة تنظم لقاء المبتعثات الأول يوم الاثنين المقبل

جامعة الأميرة نورة تنظم لقاء المبتعثات الأول يوم الاثنين المقبل

التعليم السعودي :تنّظم جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلةً في وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي يوم الاثنين المقبل لقاءً بعنوان “مبتعث زائر و مبتعث مغادر”، بحضور معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى محمد العميل.
وأوضحت مديرة إدارة الابتعاث والتدريب في الجامعة الدكتورة تغريد السديس أن الجامعة أعدت هذا اللقاء الأول الذي يجمع بين المبتعثات اللاتي بصدد الابتعاث والمبتعثات اللاتي على رأس البعثة أثناء زيارتهن القصيرة للوطن, بهدف تشجيع المعيدات والمحاضرات على الابتعاث الخارجي, والاستفادة من خبرة المبتعثات اللاتي على رأس البعثة وتجربتهن الأكاديمية والشخصية, والتعرف على التحديات التي واجهت المبتعثات وكيفية التعامل معها.
وأضافت أن اللقاء سيتضمن تقديم مشاركات عديدة من مبتعثات زائرات تعكس تجربتهن الشخصية أثناء رحلة الابتعاث، والإجراءات اللازم تنفيذها في دولة الابتعاث, والتطرق لموضوع دراسة اللغة تمهيداً لدراسة البرنامج، وكيفية استغلال هذه المرحلة الاستغلال الصحيح والنشر العلمي أثناء فترة الابتعاث, إضافة إلى تكريم الطالبات المتميزات الحاصلات على جوائز علمية، أو تميز أكاديمي، أو تقدير بحثي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)