عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

جامعة الأميرة نورة تنظم ملتقى التميز

جامعة الأميرة نورة تنظم ملتقى التميز

مدونة التعليم السعودي – واس : نظمت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن , أمس , ملتقى التميز (2) الهادف إلى وضع معايير ومحفزات لاستقطاب الموهوبات والمتميزات من خريجات الثانوية العامة.
واستعرضت عميدة القبول والتسجيل بالجامعة الدكتورة فرح العسكر، معايير القبول في الجامعة، وآليته وإجراءاته، والكليات والبرامج المتاحة للعام الجامعي 1444 هـ، وسلًطت الضوء على برنامج التسريع الأكاديمي الذي تطرحه الجامعة بالتعاون مع المركز الوطني للقياس والغاية منه وشروط الالتحاق به، بالإضافة إلى برنامج استقطاب الموهوبات الذي يهدف لقبول الطالبات على تخصصات تتناسب مع موهبتهن وتميزهن لصقل موهبتهن وتطوير قدراتهن الإبداعية وتمكينهن من اكتساب مهارات أخرى داعمة ، وفق شروط وضوابط ومعايير خاصة من الأقسام المعنية.
كما تحدثت عميدة شؤون الطالبات، الدكتورة منيرة المقرن، عن الخدمات التي تقدمها الجامعة لطالباتها والأنشطة والرحلات الطلابية، مشيرةً إلى برنامج المهارات “سموق” وبرنامج ” صحة نورة” وبرنامج “فامكير” وغيرها من البرامج النوعية التي تفرّدت بها الجامعة لتحقيق بيئة مثالية راعية للموهبة والإبداع.
وصاحب الملتقى معرض تفاعلي اسُتعرض من خلاله الكليات والتخصصات والفرص الوظيفية للخريجات بمشاركة من كليات ومعاهد الجامعة والعمادات المساندة ذات العلاقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)