جامعة الأميرة نورة تنظم (13) ورشة لتعزيز ريادة الأعمال

جامعة الأميرة نورة تنظم (13) ورشة لتعزيز ريادة الأعمال

التعليم السعودي – واس : نظم مركز دعم وتطوير الأعمال في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن خلال الفصل الدراسي الأول عددًا من ورش العمل الافتراضية، بالتعاون مع إدارة التعلم الإلكتروني في الجامعة، استهدفت المهتمين في تطوير وتنمية مهاراتهم من شرائح المجتمع كافة، بهدف دعم وتعزيز ثقافة ريادةالأعمال، إضافةً إلى تأهيل وتنمية المهارات ودعم المشاريع الريادية المبتكرة، لرفع مشاركة المرأة بالناتج المحلي الإجمالي، من خلال تأسيسها للمشروعات، و كان عدد الورش المقامة (13) ورشة عمل حظيت بمشاركة ما يقارب (800) مستفيد.
ومن أبرز تلك الورش ورشة عمل بعنوان “ريادة الأعمال الاجتماعية”، وورشة بعنوان “التسويق لرواد الأعمال”, وأخرى بعنوان ” التفكير التصميمي”، بالإضافة إلى ورشة عمل بعنوان “بناء نموذج العمل التجاري”.
كما شملت الورش “دراسة الجدوى”, وأخرى بعنوان “برنامج أحاديث ريادية” الهادف إلى نشر الوعي، وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال عن طريق استضافة رواد أعمال مختصين للحديث عن تجاربهم وقصصهم الريادية، كذلك ورشتي عمل الأولى بعنوان “الذكاء المالي”, والورشة الأخرى بعنوان ” عادات الاستهلاك” التي تهدف إلى التوازن في إدارة الميزانية و مواجهة الأزمات الظواهر السلوكية الاستهلاكية.
يشار إلى أن مركز دعم وتطوير الأعمال يحرص على تقديم ورش العمل لأهميتها وإضافتها للمشتركين, حيث يهدف المركز من إقامة ورش العمل تعزيز ثقافة العمل الحرل تنويع مصادر الدخل, ودفع مسيرة الاقتصاد الوطني, وإيجاد مزيد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)