جامعة الأميرة نورة توقع مذكرة تعاون مع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العام

جامعة الأميرة نورة توقع مذكرة تعاون مع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العام

التعليم السعودي – واس : وقعت وكالة الجامعة للتطوير والجودة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اليوم مذكرة تعاون مع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة (أداء)، ويأتي هذا التعاون من منطلق تعزيز التكامل بين الطرفين لدعم التطوير والتدريب بأعلى معايير الجودة وذلك في مقر الجامعة.
وتهدف المذكرة إلى التنسيق والتعاون بين الطرفين للقيام بالأدوار المنوطة لكل منهما فيما يتعلق بتبادل الخبرات، والمعرفة، وبناء القدرات التي يختص بها كل طرف، كما تسعى إلى تحقيق التكامل بينهما بما يخدم المصلحة العامة حسب اختصاص كل طرف في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وبحث إمكانية التعاون في المبادرات المتعلقة بالتعليم، والتدريب الإلكتروني، من خلال إقامة البرامج التدريبية والاستشارات في مجالات إدارة الاستراتيجية، إضافة إلى الفعاليات التي من شأنها نشر ثقافة قياس الأداء وأهمية تجربة المستفيد.
ومثّلت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في توقيع المذكرة وكيلة الجامعة للتطوير والجودة الدكتورة هدى بنت عمر الوهيبي، فيما مثّل المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة المدير العام المهندس راشد بن عبدالله القعود.
ويُشار إلى أن المذكرة عنيت بتعزيز التكامل والتعاون بين قطاعات الدولة المختلفة تعاونًا طويل الأمد ومستمرًّا بين كياناتٍ مستقلَّة متعددة، بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030؛ لأجل لتحقيق أهدف مشتركة تسهم في بناء الاقتصاد المعرفي ، والارتقاء بجودة التعليم، والاحتراف المهني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)