جامعة الأميرة نورة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الأمير سلطان

جامعة الأميرة نورة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الأمير سلطان

التعليم السعودي – واس : وقّعت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، مذكرة تفاهم مع جامعة الأمير سلطان اليوم, بحضور معالي رئيسة جامعة الأميرة نورة الدكتورة إيناس العيسى، ورئيس جامعة الأمير سلطان الدكتور أحمد بن صالح اليماني .
وهدفت المذكرة إلى تأهيل كادر بشري قادر على تبني الصناعات بمفهومها الحديث من خلال ممكنات الثورة الصناعية الرابعة، وتمثلت أوجه التعاون في عدة مجالات تضمنت: تأسيس برنامج رافد للصناعة والذي يعنى ببناء الطاقة البشرية القادرة على دفع عجلة التنمية في مجالات التصنيع المتقدم، والاستفادة من خبرات الطرفين في تشغيله، واستحداث برامج أكاديمية أو تطوير البرامج الحالية فيما يدعم الهدف، واستقطاب شركاء مهنيين وأكاديميين لنقل الخبرة وإثراء البرنامج.
وشملت مجالات التعاون أيضاً، إنشاء وتفعيل خطط البحث العلمي والابتكار في مجال التصنيع المتقدم، تأسيس لجنة إشرافية لمتابعة مهام إنشاء “رافد” واعتماد البرامج الفرعية المنبثقة منه، ودعم التعاون مع الشركاء العالميين في القطاعين الأكاديمي والتجاري من رواد تقنيات التصنيع المتقدم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)