جامعة الأميرة نورة تُطلق برنامج الدعم الشخصي الشامل

جامعة الأميرة نورة تُطلق برنامج الدعم الشخصي الشامل

مدونة التعليم السعودي – واس : أطلق مركز الدعم الطلابي والمهني في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، اليوم برنامج الدعم الشخصي الشامل للفصل الدراسي الأول، لكافة طالباتها، الذي يهدف إلى تطوير مهارات الطالبات المعرفية والشخصية والمهنية.
وتعتمد آلية البرنامج على ربط المستفيدة مع الخبيرة وفق 3 مسارات، تعمل على ربط الطالبة مع عضو هيئة تدريس؛ لتمكينها من الوصول إلى الأهداف المعرفية والمهنية، وإثارة الدافعية للبحث والتعلّم، وتعزيز المواهب الإبداعية وتطوير القدرات، والنصح في مجال مسارات التعلّم القادمة.
ويربط المسار الثاني طالبة السنة الدراسية الأخيرة مع خريجة؛ لمساعدتها في معرفة المهارات المطلوبة في قطاعات سوق العمل، وتنمية قدرتها على اتخاذ قراراتها المهنية، وزيادة وعيها بمعلومات بيئة العمل، وتوسيع شبكة العلاقات المهنية. أما المسار الثالث فتتواصل طالبة مستوى متقدم مع طالبة في السنوات الأولى لتعريفها بثقافة الجامعة، وبرامج الدعم الأكاديمي، والخدمات الطلابية، وتمكينها من الوصول إلى الأهداف الأكاديمية.
يذكر أن التسجيل متاح لجميع طالبات الجامعة عبر الرابط التالي:
https://www.pnu.edu.sa/ar/Centers/GuidanceCenter/PersonalSupportProgram/Pages/default.aspx وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)