جامعة الأميرة نورة تُنظّم البرنامج المهني “خطوتي للمستقبل”

جامعة الأميرة نورة تُنظّم البرنامج المهني “خطوتي للمستقبل”

مدونة التعليم السعودي – واس : نظّم مركز الدعم الطلابي والمهني في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، اليوم برنامجًا مهنيًا بعنوان “خطوتي للمستقبل” بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية (هدف) من خلال لقاءات افتراضية؛ تستهدف طالبات المستويات الأولى في الجامعة.
ويهدف البرنامج الذي تتواصل أعماله على مدار 3 أيام إلى تمكين طالبات الجامعة وتهيئتهنّ لسوق العمل، انطلاقًا من أبعاد الهدف الإستراتيجي الأول للجامعة “كفاءات منافسة في الاقتصاد الوطني”، وذلك من خلال تطوير الجانب المهني، وتحفيز سماتهنّ الشخصية لبناء حياة جامعية إيجابية طموحة، كما يهدف إلى مساعدة الطالبات في إدارة الوقت، والتخطيط الأمثل باستخدام أساليب وتقنيات تسهم في تفوقهنّ الجامعي.
وركزت ورش عمل البرنامج على عدد من المواضيع التي تلامس احتياجات الطالبات في المستويات الأولى من أبرزها: تحليل الشخصية ومواءمتها مع التخصص الجامعي، والوقوف على جوانب الحياة الجامعية وتعزيز النجاح فيها، وتهيئتهنّ للمستقبل المهني.
الجدير بالذكر أنّ البرنامج يمثل باكورة الأنشطة الخاصة بالتأهيل المهني لعام ١٤٤٤هـ، في مركز الدعم الطلابي والمهني بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بتنمية وتطوير الكوادر البشرية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)