جامعة الأمير سطام: بدء التقديم على الإسكان الطلابي بالسيح

جامعة الأمير سطام: بدء التقديم على الإسكان الطلابي بالسيح

التعليم السعودي – متابعات : شرعت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج في استقبال طلبات الإسكان الطلابي في مقر الجامعة بمدينة السيح، عبر البوابة الإلكترونية للإسكان الطلابي ضمن الخدمات الأكاديمية للطلاب.
وأوضح وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية والإسكان الدكتور عبدالله بن سعود الشتيلي أن الإسكان الطلابي الجديد في المدينة الجامعية سيكون مخصصاً لطلاب كليات الجامعة في مدينة السيح، ‏وسيتم استقبال الطلبات حتى يوم الإثنين 30/3/1439.
من جهة أخرى، احتفت وكالة عمادة شؤون الطالبات للأنشطة التابعة لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ594 طالبة متفوقة من كليات التربية والآداب والعلوم والمجتمع بالدمام والقطيف.
فيما تبدأ إدارة التعليم بمحافظة الخرج غداً (الأحد) تطبيق الدوام الشتوي في جميع مدارس التعليم العام والتعليم الأهلي للبنين والبنات بقطاعي التعليم في السيح والدلم.
وأكدت الإدارة على قادة وقائدات المدارس ورياض الأطفال باعتماد الدوام الشتوي خلال الفترة المحددة، على أن يكون موعد الاصطفاف الصباحي في تمام الساعة 7:15، وبدء الحصة الأولى عند الساعة 7:30 وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>