جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تنظِّم المؤتمر الدولي للمواد المتقدمة وتطبيقاتها.. غدًا

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تنظِّم المؤتمر الدولي للمواد المتقدمة وتطبيقاتها.. غدًا

مدونة التعليم السعودي – واس : برعاية معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، تنظِّم كلية العلوم والدراسات الإنسانية في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز عن بعد المؤتمر الدولي للمواد المتقدمة وتطبيقاتها ويستمر ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم غد الاثنين.
ويشارك في المؤتمر نخبة من العلماء والخبراء والباحثين المتخصصين في علوم المواد من جامعات وجهات بحثية عالمية بارزة في عدد من دول العالم مثل : الولايات المتحدة الامريكية – المملكة المتحدة – فرنسا – إسبانيا – ماليزيا – الصين – الهند – باكستان، إضافة إلى العديد من الباحثين المشاركين من الجامعات المحلية والعربية.
ولقي التسجيل لهذا المؤتمر إقبالاً كبيراً من الباحثين والمهتمين على مستوى العالم، حيث إن عدد المسجلين لحضور فعاليات المؤتمر يزيد عن (1200) باحث وباحثة.
وستنطلق فعاليات المؤتمر الافتراضي الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين السابع من مارس بكلمة افتتاحية لرئيس لجنة إدارة أعمال المؤتمر عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الحارثي، يليها كلمة لمعالي وزير التعليم يلقيها نيابة عنه رئيس الجامعة الدكتور/ عبدالرحمن بن هلال الطلحي، ثم تنطلق بعد ذلك جلسات المؤتمر وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)