جامعة الأمير سطام توقع اتفاقية تعاون لتطوير الجمعيات والمؤسسات الخيرية في الخرج

جامعة الأمير سطام توقع اتفاقية تعاون لتطوير الجمعيات والمؤسسات الخيرية في الخرج

التعليم السعودي : وقعت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج أمس, اتفاقية تعاون مع مؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية، لتنفيذ مشروع تطوير أداء العاملين في الجمعيات الخيرية والمؤسسات غير الربحية في مدن ومراكز وقرى الخرج والمحافظات التي توجد بها فروع الجامعة.
ووقع الاتفاقية كل من عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور خالد بن عبدالله الغملاس، والأمين العام للمؤسسة الدكتور عبدالله بن محمد الدمخ.
وأوضح الدكتور الغملاس أن الاتفاقية تتضمن تطوير 60 قيادياً في الجمعيات والمؤسسات غير الربحية من العاملين في الإدارة التنفيذية، والعلاقات العامة والإعلام، والاستثمار وتنمية الموارد المالية، من خلال تنفيذ العديد من البرامج التدريبية النوعية.
من جهته أكد معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي, أن الجامعة تولي خدمة المجتمع اهتماما بالغاً، لتحقيق رؤيتها في الوصول إلى التميز في الشراكة المجتمعة من خلال الاستفادة من الكوادر المتخصصة والإمكانات العلمية لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة.
وقدم الدكتور العاصمي شكره وتقديره لمؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية على دعمها لتلك البرامج، التي تهدف إلى تطوير وتحسين الأداء في الجمعيات الخيرية والمؤسسات غير الربحية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)