جامعة الأمير سطام توقع اتفاقية تعاون مع الأكاديمية المالية

جامعة الأمير سطام توقع اتفاقية تعاون مع الأكاديمية المالية

التعليم السعودي – واس : شهد معالي رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور عبدالعزيز الحامد اليوم ، توقيع اتفاقية التعاون بين معهد البحوث والخدمات الاستشارية بالجامعة والأكاديمية المالية ، وذلك في مقر الجامعة بمدينة السيح.
وأوضح عميد معهد البحوث والخدمات الاستشارية الدكتور مبارك الحربي ، أن التعاون مع الأكاديمية المالية يشمل مجالات متعددة منها الدراسات والخدمات البحثية ، والخدمات الاستشارية في التحول الرقمي والمؤسسي ، والخدمات الإشرافية والتنظيمية والفنية والتقنية والقانونية ، والتعاون في مجال دعم الخريجين من خلال مبادرة دعم البرامج التحضيرية للشهادات المهنية ، والاستعانة بالخبراء والمدربين من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
من جهته أكد المدير العام للأكاديمية المالية مانع آل خمسان ، أن الاتفاقية ستسهم في توطيد العلاقة المهنية وتعميق الالتزام في مجال التطوير والتدريب وبناء الكفاءات في المجال المهني والتعاون في تقديم الخدمات الاستشارية ، وإقامة الدورات وحلقات التطوير وتبادل الخبرات المهنية التدريبية والتعليمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)