جامعة الأمير سطّام تُوقع عقد تنظيم معرضها الأول للكتاب

جامعة الأمير سطّام تُوقع عقد تنظيم معرضها الأول للكتاب

التعليم السعودي : وقعت جامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز ممثلة في عمادة شؤون المكتبات عقد تنظيم المعرض الأول للكتاب بها، بالتعاون مع دار زهراء المعرفة بالرياض؛ لمدة ثمانيّة أيام تبدأ من يوم الأحد الموافق 17/7 / 1437هـ.
وأكدّ وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلميّ الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد أنّ الجامعة تسعى دائمًا إلى مدّ آفاق المعرفة والثقافة في المجتمع؛ حيث يأتي هذا المعرض كخطوة ثقافية ومعرفية تشارك بها الجامعة في الحراك الثقافي والمعرفي الذي تشهده المملكة العربية السعوديّة.
مشيرًا إلى أن إقامة معرض الجامعة الأول للكتاب يؤصل أهمية الكتاب وتفعيل دوره في المجتمع، مؤكدًا أن الجامعة تُسَخّر كل جهودها وإمكاناتها لإخراج المعرض بهذه الصورة التي تليق بها وبمجتمعها لتكون وجهة ثقافية ومعرفية متميزة.
من جانبه، أوضح المشرف على عمادة شؤون المكتبات الدكتور راشد بن مبارك الرشود أن المعرض يُعدّ ظاهرة ثقافيّة فريدة تشارك بها الجامعة هذا العام في توقيت يتزامن مع اليوم العالمي للكتاب للتعبير عن تقدير الجامعة وتقدير العالم أجمع للكتاب والمؤلفين وذلك عن طريق تشجيع القراءة بين الجميع وبشكل خاص بين الشباب وتشجيع استكشاف المتعة من خلال القراءة وتجديد الاحترام للإسهامات التي لا يمكن إلغاؤها لكل الذين مهدوا الطريق للتقدم الاجتماعي والثقافي للإنسانية جمعاء بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)