جامعة الأمير سلطان تستضيف معرض الثقافة العدلية لوزارة العدل

جامعة الأمير سلطان تستضيف معرض الثقافة العدلية لوزارة العدل

مدونة التعليم السعودي – متابعات : استضافت جامعة الأمير سلطان معرض الثقافة العدلية لوزارة العدل، الذي هدف إلى التوعية بالحقوق والواجبات القانونية وتوضيح آلية الاستفادة من الخدمات العدلية والتوعية بآليات عمل المنظومة العدلية.

وتضمن المعرض الذي استمر لمدة ثلاثة أيام ست منصات تعريفية بأنشطة وزارة العدل. واشتملت المنصات على مواضيع عدة منها: قرارات عدلية عززت حقوق المرأة، المحاكم العالمية، منصة تراضي الرقمية لحل النزاعات بالصلح عن بعد، نظام حماية الطفل، بوابة موحدة للخدمات الإلكترونية العدلية، نظام القضاء.

وبهذه المناسبة قالت الدكتورة فهدة بنت محمد الثنيان المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة:

“سعدت جامعة الأمير سلطان بالتعاون المثمر مع وزارة العدل وباستضافة هذا المعرض القيّم الذي احتوى على جوانب تزيد من وعي طالبات الجامعة ومنسوباتها من الناحية القانونية. كما أن هذا النوع من المعارض يبين مدى تطور الوزارات في الجوانب التقنية، ما يسهل على الطالبين لخدماتها الاستفادة من منازلهم، فضلًا عن أن هذا النوع من المعارض يطور طالبات القانون في الجهات الأكاديمية بشكل خاص، إذ يتمكنّ من أخذ المعلومات من المصدر مباشرة وطرح استفساراتهن على أشخاص مختصين” وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)