جامعة الأمير سلطان تشارك بهويتها الجديدة في المعرض والمؤتمر الدولي السابع للتعليم العالي

جامعة الأمير سلطان تشارك بهويتها الجديدة في المعرض والمؤتمر الدولي السابع للتعليم العالي

التعليم السعودي : تشارك جامعة الأمير سلطان بهويتها الجديدة التي دشنتها الأسبوع الماضي بجناح متميز في المعرض والمؤتمر الدولي السابع للتعليم العالي الذي تنظمه وزارة التعليم بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الذي افتتحه معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى اليوم بحضور ومشاركة أكثر من 300 جامعة محلية وعالمية.
وزار جناح الجامعة عدد كبير من الشخصيات الوطنية والدولية، حيث استقبلهم مدير الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني في الجناح مع فريق العمل، وأشاد الجميع بتجربة الجامعة وبدورها المتميز في منظومة التعليم العالي بالمملكة.
وتميز جناح الجامعة هذا العام بتصميمه الإبداعي الذي يبرز الهوية الجديدة للجامعة، كما أنه يقدم هدايا متنوعة للزوار من بينها مطبوعات تعريفية وهدايا عينية تحمل الشعار الجديد، حيث أبدى زوار المعرض اهتمامًا كبيرًا بجناح الجامعة وببرامجها الأكاديمية، وبرامج الماجستير، وبرنامج المنح.. وغيرها من برامج التي تقدمها الجامعة.
جدير بالذكر أن هذه تعد المشاركة السابعة للجامعة في المعرض الذي يعتبر ملتقى للتعليم العالي تتنافس فيه الجامعات المحلية والدولية في التعريف بنفسها وعرض الفرص التعليمية التي تقدمها سعيا إلى جذب أكبر شريحة من خريجي الثانوية العامة أو خريجي الجامعة الذين يودون مواصلة دراساتهم العليا.
وأكد المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بجامعة الأمير سلطان المشرف على جناح الجامعة الدكتور يزيد بن محمد الفاخري على أن من الأهداف الرئيسة للجناح هذا العام التعريف بالهوية الجديدة للجامعة وتثبيتها في أذهان زوار المعرض، وهي الهوية التي ترتكز على عدد من الأسس، من أهمها: ترسيخ رمزية صورة الأمير سلطان ـ رحمه الله ـ كأيقونة رمزية فريدة للجامعة .
وأضاف أن شعار الجامعة الجديد يضفي لمسة فنية عصرية على هوية الجامعة وهو شعار يجسد رؤية الجامعة وتطلعها إلى المستقبل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)