جامعة الأمير سلطان تكمل استعداداتها للعام الجامعي 1443هـ

جامعة الأمير سلطان تكمل استعداداتها للعام الجامعي 1443هـ

التعليم السعودي – متابعات : تستقبل جامعة الأمير سلطان الأحد المقبل طلابها وطالباتها حضوريًا للعام الجامعي 1443هـ في مختلف كلياتها وأقسامها، وذلك طبقًا للتوجيهات الصادرة من وزارة التعليم ووزارة الصحة.
وأكدت الجامعة ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وإبراز الحالة وفق تطبيق “توكلنا”، لجميع منسوبي الجامعة، داعيةً الجميع لسرعة استكمال جرعتي اللقاح للعودة الآمنة لمقاعد الدراسة.
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبد العزيز السحيباني أن الطلبة المستجدين سيقومون بتسجيل المقررات بأنفسهم، كما ستُحتسب نسب الغياب والحركات الأكاديمية وغيرها من الضوابط والإجراءات الأكاديمية حسب ما هو مقرر في التقويم الأكاديمي ولائحة الدراسة والاختبارات للمرحلة الجامعية، إذ إن الطالب الذي يستكمل جرعتين من لقاح كورونا في وقت متأخر تطبق عليه الأنظمة واللوائح التي تخص الغياب والحرمان، ويُحتسب المعدل الدراسي وتقييم المقررات الدراسية حسب ما هو مقرر في لائحة الدراسة والاختبارات للمرحلة الجامعية، كما أن جميع الاختبارات حضورية، مؤكدًا أن هذه المتطلبات سوف تطبق على جميع البرامج التحضيرية وكل الدرجات العلمية في الجامعة خلال العام الجامعي المقبل.
وتزامناً مع إعلان آلية العودة للدراسة بالجامعة وضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها المملكة في ظل مكافحة تفشي جائحة كورونا، جددت الشؤون الإدارية والمالية بالجامعة قرارات عدة لحماية منسوبي الجامعة وطلابها وطالباتها إذ شُكلت لجنة إشراف ومتابعة لتطبيق الإجراءات الاحترازية بفرعي البنين والبنات بالجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)