جامعة الأمير سلطان تنظم مؤتمر المرأة في علم البيانات WIDS2022 في نسخته الخامسة

جامعة الأمير سلطان تنظم مؤتمر المرأة في علم البيانات WIDS2022 في نسخته الخامسة

مدونة التعليم السعودي – واس : نظمت جامعة الأمير سلطان ممثلة في مختبر الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات (AIDA) مؤتمر المرأة في علم البيانات (WIDS2022) في نسخته الخامسة اليوم، ويستمر لمدة يومين في مقرها بالتعاون مع جامعة ستانفورد الأمريكية.
وحقق المؤتمر الذي نظمته الجامعة بصفتها أول جامعة سفيرة معتمدة للمؤتمر بالمملكة هدفه في توعية وإلهام الباحثين والمهتمين بعلم البيانات وتخصصاته المتفرعة في الجامعات المحلية والدولية، وتسليط الضوء على تعزيز مشاركة المرأة المهنية في مجال علم البيانات، بالإضافة إلى تشجيع تبادل الأفكار والتعاون بين مختلف التخصصات ذات العلاقة وربطهم بشبكات عالمية رائدة.
وتناول المؤتمر ورش عمل وجلسات حوارية وأوراق علمية عدة، حول مستقبل دور المرأة في علم البيانات بالتعليم، وعرض أحدث المستجدات والدراسات في علم البيانات في دول الشرق الأوسط العربية وآثاره في دعم العلوم الأخرى كالصحة والاقتصاد والأمن السيبراني والعمارة وغيرها من المواضيع ذات الصلة بالمجال ودورها في حياة المرأة، شاركت فيها مجموعة من القيادات وأعضاء من هيئة التدريس بالجامعة، بالإضافة إلى ضيوف من قطاعات أخرى وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)