جامعة الأمير سلطان تنظم مبادرة ضمن نشاطات مؤتمر IEEE

جامعة الأمير سلطان تنظم مبادرة ضمن نشاطات مؤتمر IEEE

مدونة التعليم السعودي – متابعات : نظمت جامعة الأمير سلطان ممثلة في كلية علوم الحاسب والمعلومات وكلية الإنسانيات والعلوم بالتعاون مع معمل الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات (AIDA) بالجامعة، أمس، مبادرة المرأة في علوم البيانات (WiDS) للمدارس الثانوية تحت إشراف نائب رئيس الجامعة لفرع البنات الدكتورة هبة خشيم.

وجاءت هذه المبادرة بالتوافق مع مؤتمر المرأة في علوم البيانات التعليمي التابع لجامعة ستانفورد الأمريكية، إذ تُقدم هذه المبادرة ضمن نشاطات مؤتمر IEEE للمرأة في علوم البيانات (WiDS) الذي سيقام في المدة من 28 و29 مارس القادم في مقر جامعة الأمير سلطان.

ويطمح مؤتمر WiDS التعليمي إلى توعية وإلهام طالبات المدارس الثانوية والمهتمين بما يتعلق بالمرأة في مجال علوم البيانات والتخصصات المتفرعة منه، ويشجعهن على النظر في مستقبل مهني في هذا المجال.

وقد بدأ البرنامج في يومه الأول بورش عمل متعلقة بمجال الرياضيات، ثم تبعتها ورش عمل فنية في اليوم الثاني، وتلتها مسابقة واحتفالية توزيع جوائز في اليوم الأخير وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)