جامعة الأمير سلطان تنظم معرض «الفن عطاء» بالتعاون مع فريق عون التطوعي

جامعة الأمير سلطان تنظم معرض «الفن عطاء» بالتعاون مع فريق عون التطوعي

التعليم السعودي : تنظم جامعة الأمير سلطان المعرض الخيري “الفن عطاء” في الفترة من 13-15 من شهر أكتوبر الجاري 2016 الذي يقام برعاية صاحب السمو الأمير د. عبدالعزيز بن محمد بن عياف رئيس مجلس أمناء الجامعة بالتعاون مع فريق عون التطوعي ويعود ريعه إلى جمعية إنسان لرعاية الأيتام.

المعرض الذي سيقام ببهو الجامعة الرئيس بفرع البنين مخصص للعائلات، وسيضم تشكيلة كبيرة تتجاوز 150 عملا فنيا لكوكبة من الفنانين التشكيليين المعروفين من محترفين وهواة، تتضمن لوحات ورسومات وأعمالا نحتية وغيرها من الأعمال الفنية، تم انتقاؤها من قبل لجنة تقييم مختصة، مع مراعاة تقاليد المجتمع وثقافته، كما سيكون نخبة من الفنانين السعوديين موجودين في المعرض طوال فترة إقامته.

المعرض سيفتح أبوابه في فترة مسائية على مدى الأيام المخصصة له، بدءًا من الساعة الخامسة عصرا إلى العاشرة مساء، ويتولى عدد من الجهات رعاية المعرض، من بينها جامعة الأمير سلطان (الراعي الرسمي)، وبنك ساب، وعين الرياض، وM+، وstylizer، ومؤسسة نجمة الستين للتجارة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)