جامعة الأمير محمد بن فهد تستضيف الاجتماع الدولي الثاني لأساتذة كراسي اليونسكو

جامعة الأمير محمد بن فهد تستضيف الاجتماع الدولي الثاني لأساتذة كراسي اليونسكو

مدونة التعليم السعودي – واس : تستضيف جامعة الأمير محمد بن فهد بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) غداً، الاجتماع الدولي الثاني لأساتذة كراسي اليونسكو في الدراسات المستقبلية حول العالم، بمشاركة 50 شخصاً من أساتذة كراسي اليونسكو في الدراسات المستقبلية والمختصين والباحثين من حول العالم، ونخبة من المختصين والباحثين الأكاديميين في الدراسات المستقبلية.
ويتخلل الاجتماع الذي يستمر أربعة أيام، العديد من الجلسات وورش العمل والمحاضرات التي ستتناول وتناقش مختلف المواضيع المتعلقة في الدراسات المستقبلية وسبل التعاون بين كراسي اليونسكو في مختلف دول العالم، إضافة إلى تدشين كرسي اليونسكو في الدراسات المستقبلية في جامعة الأمير محمد بن فهد، ويحمل موضوع “الدراسات الانتقالية عبر الأجيال”، وهو يهتم بالدراسات المستقبلية بشكل عام ومستقبل التعليم والشباب بشكل خاص.
كما سيُعقَد على هامش الاجتماع “مختبر الدراسات المستقبلية” الثالث لطلبة جامعة الأمير محمد بن فهد بالتعاون مع اليونسكو، يتناول موضوع “مستقبل المدن” بمشاركة عدد من طلاب وطالبات الجامعة ضمن مجالات الدراسات المستقبلية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)