جامعة الأمير محمد بن فهد تستقبل طلبات المنح الدراسية

جامعة الأمير محمد بن فهد تستقبل طلبات المنح الدراسية

التعليم السعودي : دعت وزارة التعليم العالي الراغبين في التقديم على المنح الدراسية لطلاب وطالبات جامعة الأمير محمد بن فهد، تسجيل طلب منحة دراسية في موقع الوزارة الجديد :http://grants.mohe.gov.sa/.

ويشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية وأن يكون حسن السير والسلوك وغير موظف أو لديه موافقة من جهة عمله، وأن يكون الطالب مسجلاً في الجامعة وأن يكون الطالب من خريجي الثانوية العامة للأعوام الدراسية 1432 /1433 هـ و 1433 / 1434 هـ، كما يشترط أن تكون الدراسة بنظام الانتظام في الجامعة، وذلك عبر تمويل من وزارة التعليم العالي والتي بدأ برنامجها الحالي في الأول من شهر رمضان المبارك ويستمر حتى 24 / 9 / 1434 هـ.

كما يشترط للقبول أن لا يكون المعدل التراكمي في الثانوية أقل من 80 %، ونسبة اختبار القدرات لا تقل عن 65 % .

كما تشمل المنح الطلاب المستجدين بالجامعة، وسيتم التسجيل عن طريق إدارة شؤون الطلاب بقسم المنح الدراسية بمقر الجامعة، وللطالب حرية اختيار الكلية التي تناسب ميوله وقدراته دون التقيد بشرط التخصص في المرحلة الثانوية، طبقا للإستراتيجية الجديدة تتيح القبول بالكليات التي يرغبها الطالب والطالبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)