جامعة الأمير محمد بن فهد تشارك في معرض ومؤتمر التعليم العالي بالرياض

جامعة الأمير محمد بن فهد تشارك في معرض ومؤتمر التعليم العالي بالرياض

التعليم السعودي : تشارك جامعة الأمير محمد بن فهد في محافظة الخبر الاربعاء المقبل، في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي، الذي تنظمه وزارة التعليم بمشاركة العديد من الجامعات والمؤسسات العالمية من مختلف دول العالم إلى جانب الجامعات والمؤسسات السعودية، وذلك في مركز معارض الرياض.
وتأتي مشاركة الجامعة لتعريف الحضور بالبرامج الأكاديمية والتخصصات التي تقدمها، وتعطي نبذة عن الجامعة ورؤيتها المستقبلية، وتهدف لتعزيز التواصل بينها وبين الجامعات والمؤسسات المشاركة، وتعريف الزوار بالمستوى العلمي والأكاديمي والتخصصات التي تقدمها منذ تأسيسها حتى الآن.
وأوضح نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد الملحم، أن مشاركة الجامعة في مثل هذه المؤتمرات واللقاءات العالمية يأتي من حرصها على الانفتاح على التجارب العالمية وتبادل الخبرات مع مختلف الجامعات التي حققت سمعة ومكانة عالمية ممتازة، وتعزيز علاقات التعاون العلمية والثقافية مع العديد من الجامعات والمؤسسات البحثية.
وأشار إلى مشاركة الجامعة في مؤتمراتها السنوية وملتقياتها الثقافية وندواتها الموسمية وفي جميع التخصصات، ومشاركتها بأساتذة أكاديميين متخصصين، وتلبية دعوات الجامعات ضمن برنامج تبادل الوفود وبموجب الاتفاقيات المعقودة بينها وبين تلك الجامعات، مؤكداً حرص الجامعة على المشاركة في المعارض المختلفة التي تنظمها وزارة التعليم العالي؛ بهدف إطلاع الجمهور على الخدمات المتميزة التي تقدمها لطلابها، ضمن بيئة تعليمية تحفز على الابتكار والإبداع وتدعم الإنجاز، وتعمل على رفد سوق العمل بخريجين ذوي مهارات متميزة و كفاءة عالية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)